• في بعض الأعمال الدرامية يرفض المخرج النهاية التي كتبها المؤلف، ويرى أن إعطاء المزيد من الوقت للأحداث تأتي بالنهاية الأجمل والأقنع. • في مسلسل "نور" يعرف المدرج الرياضي جميعا ان عودته للاتحاد كانت لتثبيت الادارة بعد شرعنتها عبر الصناديق، وذلك لرمزية نور وقدرته على امتصاص أي غضب أو ردة فعل تجاه الادارة الحديثة او الجديدة على العمل في الأندية. • هذه الاحتياجية بدأت تتلاشى بعد سطوة الفاعلين في النص الاتحادي خاصة بعد ان اعطى الاعلام للادارة الاطمئنان وتكريس الكرسي بالرغم من النتائج السيئة التي مرت على الفريق. • كما ان نهج بيتوركا الذي يعتمد على الجدية في العمل واعطاء الفرصة للشباب سبب لتلاشي تواجد نور. • في كرة القدم هناك بابان، مثلها مثل الحياة دخول وخروج، لا اعتقد ان الكابتن نور يعرف اللحظة ووقت أو مكان هذا الخروج، لكنني أراه انه ما زال "ورقة ضغط" في كل اتجاهات النص الاتحادي، وأقصد به الفني أو الاداري، وعودته للفريق إحدى هذه الأوراق التي تؤكد ان استخدامها في نهاية الموسم وافقت رغبات العقلية الادارية التي تسيطر على الأندية السعودية كنموذج لكل الأندية الأخرى، وهو ما تستطيع أن تلعب به نفسيا لكسب المدرب في نهاية الموسم في ظل الخواء او الفراغ الانجازي. • إن عودة نور ليست أكثر من عامل نفسي وغطاء اداري وصد فني من المدرب خاصة بعد جلسة الاجتماع به والتي رأى فيها تقليلا من حقه أمام اللاعبين. • نور.. مسلسل اتحادي بات في حلقته الأخيرة.